الاثنين، 4 فبراير 2013

سؤال وانتظـــــــــــــار


  
لماذا
اهوى الحديث اليك؟؟؟؟؟
وحيمنا تغيب ابحت عنك ؟؟؟
لماذا أنتظرك كثيرا وتمر الثوانى كأنها ساعات؟؟؟
لماذا لاأشعر بالوقت حين نلتقى وننسى الوقت بالكلمات؟؟؟
وحين تغيب ياويلي اغوص فى بحر من الاهات؟؟؟

وابحث عنك بين الكلمات لاجد جواب على جميع التساؤلات؟؟
هل أنا أغضبتك دون ان ادري ؟؟
هل نسيت موعدي لانى ليس لي قيمه لديك؟
؟

هل أتت أخرى واحتلت نصيبي من الاهتمام لديك؟؟
تساؤلات تساؤلات لكن حين اراك تهل معك جميع النسمات
فلماذا جاوبني لماذا؟؟؟؟؟؟؟
 
قال لي
لماذا تسألين وانت نفسي؟؟
وانت نور صباحي وبدري فى أمسي…
انت ارض الهوى وفيك الحب اجمل غرسي…
قلت له
حبيبي هل جعلت في هواك يطول اسري و حبسي…
حبيبي لك الفؤاد خاضع و بين احضانك راسي …
حبيبي
قال لي

انا مخلوق للهيام و من الصبابة اصلي و جنسي…
قال أتيت على سجادتك ضارعا خائفا…
والعين بجود الدمع تسقى زغاريد عرسي..
      

 قلت له
حبيبي  اليك  وحدك  أحيا يومي وأتذكر أمسي…
حبيبي اليك انت أكتب أشعاري وهمسي…
قال لي
ياساكنه دروبي ياسامعه انات قلبي وجرسي
فارحمى ان شئتي واديمي فى محياكي خلودي وعليه ارسي
 

قلت له
حبيبي تعالى وانتشلني من ضياعي ويائسي
واغمرني بعطفك وحنانك ولاتذكرني حتى بنفسي
حبيبي تعالى نتراقص على انغام قلبي وعزفي

هناك 4 تعليقات:

  1. أختــــــــــي أم نواري
    مساء الخير عليك
    قلمك مرهف يجسد كل معاني الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب الجميل
    كلما قرأت لك اكثر كلما عرفت معنى الحب اكثر وزادت قناعتي با الحب شئ جميل ولايمكن لنا
    ان نعيش بدونة .
    تحية لك سيدتي وتحية لكل المحبين والعشاق على مر الزمان .

    ردحذف
  2. الاخت الغالية أم نوراى
    ما اروع كلماتك واحساسك الرائع
    فتحية لكم على سطورك الرائعة التى كتبت بمداد الروعة العطر

    ردحذف
  3. استاذ على
    شكرا لمرورك الرائع
    ومجاملتك الغاليه
    لك احترامي

    ردحذف
  4. استاذ عادل
    شرفتني واسعدتنى باطلالتك
    وتعليقك الرائع
    لك تحياتي

    ردحذف